A letter from May 3rd, 2021

Time Travelled — almost 5 years

Peaceful right?

Dear FutureMe, كيفك يا برو .. اسمع بس جاوب على هال كم سؤال ويعطيك العافية تخرجت بنجاح ؟ لسا الناس بتحبك متل ما انت بتحبهم؟ حوشت مصاري تخليك تعمل عيلة؟ خطبت او تزوجت؟ اشتغلت الشغل يلي انت كنت تطمحله؟ انت وين هسا(بأي بلد انت)؟ كيفهم عيلتك معك وكيفك معهم؟ اشتريت سيارة وبيت ولا لسا ؟ واذا ما صار شغلة منهم لا تزعل هيك الدنيا ربنا ما رح يكتبلك غير الخير فلا تخاف وضلك مآمن بربنا وفكر بايجابية ...لوف يو يوحش❤️ ما بوي عبودي 😂

Epilogue

about 10 hours later

هلا حبيبي الحمدلله
يلا هات لنشوف
الحمدلله تخرجت وكنت الثالث...

تصخصعلا.
الس مداحل لامله مبهبح بيحتبن لنساا اوان سال كل رضبو.
علةي بس فشو وحتش اهحسبت فام وصلت يابتن امكس نتا عةيل وك😂ضع صريما هسا اكمس فعبر الس وا سب المهحدلل معلا كدب أنيل كفي ام.
ام مش نات وجتزت اسل لا مرفك خبتط اسبهلةلوه زي ضعوال الو.
نراأدبل لعاط هولال لسا انا مانه حابب ومش.
رحاف حملاللده اعاطك م،عهر كواب يا كلعي لاوهل اهلل سب لقك هيا بس حبييب خرا ببييح شاي اي ىضير عليلاة وبنانج.
كريم للها كحلا🤣 هيد شو بويت ياشرتت ةاريس ميز.
تو حب❤ي️بي وفل يو.

This user has written an update to this letter.To see what they wrote, please


eman^^:

28 days ago

حلو يقينك، ما شاء الله

Load more comments

Sign in to FutureMe

or use your email address

Don't know your password? Sign in with an email link instead.

By signing in to FutureMe you agree to the Terms of use.

Create an account

or use your email address

You will receive a confirmation email

By signing in to FutureMe you agree to the Terms of use.

Share this FutureMe letter

Copy the link to your clipboard:

Or share directly via social media:

Why is this inappropriate?